أهلا بكم في منتدى حوار الأديان

إسلاميات دوت كوم
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر
 

 فضائح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamdy86



عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

فضائح Empty
مُساهمةموضوع: فضائح   فضائح Icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 1:21 am

انتم مين اصلا علشان تتكلموا عن الدين وجايين بتتكلموا وبتعيبوا فى الاسلام وفى نبى الاسلام
انا مش عارف انتوا اصلا انتوا من انهى دين ولا ملا انتوا ولا اخلاق مسيحين ولا يهود طيب بدل ما انتوا عاملين موقع لسب او اظهار اى غلطات بتحصل فى دين تانى طيب ما تبص لدينك وصلى لربك
وبعدين ما تراجع دينك وشوف مثلا غلطة القسيس اللى كان بيزنى بالنساء بالكنيسة بحجة انه بيدلهم البركة , ده كلام برده يعقلة انسان
يعنى انتوا مثلا مفيش قساوسه عندكم بتغلط وهل لو فى واحد غلط يبقى ده عيب الدين؟
طيب ولو فى شيخ او داعيه اسلامى اصدر فتوى فهل ده زنب الدين ده انسان تفكيره كده فكيف تحاسبونا على اخطأ الاخرين وهذا دين احنا مش فى فصل علشان نقول السيئه تعم على الجميع!!!

وبعدين يعنى لو انتم وجدتم موقع يظهر غلطات ما يحدث من القساوسه وغيرة ونشر ما ليس له علاقه بالدين هل هذا صحيح؟

وبعدين الاسلام ولا بيحلل الزنا ولا القبلات ولا ارضاع الكبير ولا كل هذة الهلاوس التى تنشروها على الاسلام

انتقوا ربكم وعودوا اليه وبدل ما تعدل على الناس راجع دينك انا مش فاهم ايه اللى ممكن تستفيدوه من هذا الكلام
ومين هى اصلا مهرائيل ومين النصابين اللى انتوا جايبنهم دول ده انتم والعياذ بالله مش عايز اقول كفار علشان الكفار اعتقد انهم ارحم منكم
وربنا ينتقم منكم على تفعلوه
,وللى مشافش صور فضيحة القسيس يراجع
فضائح 424image


انقذوا نساء النصارى من الاغتصاب بأمر الإله .


بقلم / محمود القاعود


شاهدت يوم الثلاثاء 8/1/ 2008م برنامج " نأسف للإزعاج " الذى تقدمه المذيعة المصرية " منى الحسينى " عبر فضائية " دريم 2 " التى تبث على القمر الاصطناعى " النايل سات " .

كان موضوع الحلقة عن الاغتصاب .. قدمت المذيعة عدة حالات تعرضت للاغتصاب ، منها أب اغتصب ابنته .. منها مجموعة من الشباب اغتصبوا فتاتين .. منها امرأة متزوجة تعرضت للاغتصاب ..

البرنامج مؤثر وأثار الشجون والتعاطف مع الضحايا ..

ترفض من تعرضت للاغتصاب أن تحرر محضر فى قسمة الشرطة حتى لا يُشهّر بها وتصبح حديث الناس ، كذلك من تحرر محضراً أو تتخذ أى اجراء تكون معرضة للأسئلة أمام الناس وفى كل وقت وفى النهاية يضيع مستقبلها ويرفض أى إنسان أن يتزوجها ولسان حال كل شاب : ما الذى يجبرنى أن أتزوج مغتصبة !؟

جلست أتأمل وأتفكر فى هذا الأمر .. من المسئول عن الاغتصاب وانتشاره ... ؟؟

وكما هى عادتى أهرع وأحضر الكتاب المقدس ليقينى أنى سأجد فيه أصل لكل رذيلة أو مصيبة تحدث فى العالم .. فإن أردت أن تعرف مصدر القتل والإرهاب طالع الكتاب المقدس .. إن أردت أن تعرف سبب تفشى الزنا طالع الكتاب المقدس .. إن أردت أن تعرف مصدر الكذب والغش والخداع طالع الكتاب المقدس .. إن أردت أن تعرف مصدر الإباحية والحديث عن شعر عانة المرأة ومؤخرتها وثدييها وفتح رجليها وسحب القضيب من مهبلها وإهدار المنى على الأرض طالع الكتاب المقدس .. وهكذا .

قلت سأجد نصوص لزنا المحارم والاغتصاب فى الكتاب المقدس ووجدت الآتى :

[ لوط يزنى بابنتيه ]
1- التكوين [19 : 30ـ 39 ]: "وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لانَّهُ خَافَ انْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ. وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: ابُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الارْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الارْضِ. هَلُمَّ نَسْقِي ابَانَا خَمْرا وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ ابِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. وَحَدَثَ فِي الْغَدِ انَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: انِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ ابِي. نَسْقِيهِ خَمْرا اللَّيْلَةَ ايْضا فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ ابِينَا نَسْلا. فَسَقَتَا ابَاهُمَا خَمْرا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ ايْضا وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلا بِقِيَامِهَا. فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ أبِيهِمَا. فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ مُوابَ -وَهُوَ أبُو الْمُوابِيِّينَ إلَى الْيَوْمِ- وَالصَّغِيرَةُ ايْضا وَلَدَتِ ابْنا وَدَعَتِ اسْمَهُ بِنْ عَمِّي -وَهُوَ ابُو بَنِي عَمُّونَ الَى الْيَوْمِ-."
[ يهوذا يزنى بزوجة ابنه ]
2- التكوين [ 38: 12- 18 ] : " وَلَمَّا طَالَ الزَّمَانُ مَاتَتِ ابْنَةُ شُوعٍ امْرَأَةُ يَهُوذَا. ثُمَّ تَعَزَّى يَهُوذَا فَصَعِدَ إِلَى جُزَّازِ غَنَمِهِ إِلَى تِمْنَةَ، هُوَ وَحِيرَةُ صَاحِبُهُ الْعَدُلاَّمِيُّ. فَأُخْبِرَتْ ثَامَارُ وَقِيلَ لَهَا: هُوَذَا حَمُوكِ صَاعِدٌ إِلَى تِمْنَةَ لِيَجُزَّ غَنَمَهُ . فَخَلَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَغَطَّتْ بِبُرْقُعٍ وَتَلَفَّفَتْ، وَجَلَسَتْ فِي مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا رَأَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَهِيَ لَمْ تُعْطَ لَهُ زَوْجَةً. فَنَظَرَهَا يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً، لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ . لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟ فَقَالَ: إِنِّي أُرْسِلُ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْغَنَمِ . فَقَالَتْ: هَلْ تُعْطِينِي رَهْنًا حَتَّى تُرْسِلَهُ؟ . فَقَالَ: مَا الرَّهْنُ الَّذِي أُعْطِيكِ؟ فَقَالَتْ: خَاتِمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ الَّتِي فِي يَدِكَ». فَأَعْطَاهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، فَحَبِلَتْ مِنْهُ."

ابن داود يغتصب أخته والكتاب المقدس يقدم النصيحة لمن يقدم على الاغتصاب ، فعليه أن يدعى المرض وينتظر حتى تدخل الضحية عليه ويهجم عليها !! :
- صموئيل الثانى [ 13: 1- 14 ] : " وكانَ لأبشالومَ بنِ داوُدَ أختٌ جميلةٌ اَسمُها تامارُ، فأحبَّها أمنونُ بنُ داوُدَ. وبلَغَ بهِ الحبُّ حَدَ المرضِ، وكانَ مَنالُها صعبًا لأنَّها كانَت عذراءَ. وكانَ لأمنونَ صاحبٌ اَسمُهُ يونادابُ بنُ شَمعي أخي داوُدَ، وكانَ يونادابُ رجلاً ذكيُا جدُا. 4فقالَ لَه: مالي أراكَ يا اَبنَ المَلِكِ تَنغمُّ يومًا فيومًا، ألا تُخبِرُني؟ فقالَ لَه أمنونُ: أُحِبُّ تامارَ أُختَ أبشالومَ . فقالَ يونادابُ: نَمْ على سريرِكَ وتَمارَضْ، فإذا جاءَ أبوكَ ليَزورَكَ فقُلْ لَه: لتَجئْ تامارُ أختي وتُطعِمْني وتُهيِّئِ الطَّعامَ أمامَ عيني فمِنْ يَدِها وحدَها آكُلُ . فنامَ أمنونُ وتَمارضَ، فجاءَ المَلِكُ يَزورُهُ، فقالَ لَه أمنونُ: لِتَجئْ تامارُ أختي وتعمَلْ أمامي كعكَتَينِ وآكُل مِنْ يَدِها. فأرسلَ داوُدُ يقولُ لتامارَ في القصرِ: إذهبي إلى بَيتِ أمنونَ أخيكِ واَعمَلي لَه طَعامًا . فذهَبت إليهِ وهوَ مُستَلقٍ، فأخذَت دقيقًا وعجنت وعَمِلَت كَعكًا أمامَهُ وقَلَتْهُ. وأخذَتِ المِقلاةَ وسكبَت أمامَهُ، فرفضَ أنْ يأكُلَ وقالَ لِمَن حَولَهُ: أُخرُجوا كُلُّكُم مِنْ عِندي . فخرَجوا جميعًا. فقالَ أمنونُ لتامارَ: أَدخلي الطَّعامَ إلى غُرفَتي فآكُلَ مِنْ يَديكِ. فأخذَت تامارُ الكعكَ وجاءت بهِ إلى أمنونَ أخيها في غُرفَتِهِ. وقدَّمَت لَه ليأكُلَ فأمسَكَها وقالَ: تَعالَي نامي معي يا أُختي . فقالَت لَه: لا تُغصِبْني يا أخي. هذِهِ فاحِشَةٌ لا يفعَلُها أبناءُ إِسرائيلَ، فلا تَفعَلْها أنتَ. فأنا أينَ أذهَبُ بعاري؟ وأنتَ، ألا تكونُ كواحدٍ مِنَ السُّفهاءِ في إِسرائيلَ، فكلِّمِ المَلِكَ، فهوَ لا يَمنَعُني عَنكَ. فرفَضَ أنْ يَسمعَ لِكلامِها، وهجمَ علَيها واَغتَصَبها."

[ أبشالوم بن داود يزنى مع نساء أبيه ]
3- صموئيل الثانى [ 16 : 20- 22 ] : " وقالَ أبشالومُ لأخيتوفَلَ: ما رأيُكُم؟ ماذا نفعَلُ؟ فقالَ لَه أخيتوفَلُ: أُدخلْ على جواري أبيكَ اللَّواتي ترَكهُنَّ للعنايةِ بالقصرِ، فيسمَع بَنو إِسرائيلَ جميعُهُم أنَّك صِرتَ مكروهًا مِنْ أبيكَ، فتَقوى عزيمةُ جميعِ الذينَ معَكَ . فنُصِبَت لأبشالومَ خيمَةٌ على السَّطحِ ودخلَ على جواري أبيهِ، على مَشهدٍ مِنْ بَني إِسرائيلَ "
[ رأوبين بن يعقوب يزنى بزوجة أبيه ]
4- التكوين [35 : 21-22] : " ثُمَ رحَلَ يعقوبُ مِنْ هُناكَ ونصبَ خيمتَه على الجانبِ الآخرِ مِنْ مَجدَلِ عِدْرٍ. وبَينَما هوَ ساكِنٌ في تِلكَ الأرضِ ذهَبَ رَأوبينُ فضاجعَ بِلْهَةَ، مَحظِيَّةَ أبيهِ، فسَمِعَ بِذلِكَ يعقوبُ "
[ داود يزنى ]
[ صموئيل الثانى 11: 2- 27 ] : " وكان في وقت المساء أن داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فأرسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثّى فارسل داود رسلا وأخذها فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها.ثم رجعت إلى بيتها وحبلت المرأة "

الكتاب المقدس أول من أشار إلى مص المرأة قضيب الرجل :

(( قالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته ها هو يذري بيدر الشعير الليلة فاغتسلي و تدهني و البسي ثيابك و انزلي إلى البيدر و لكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الأكل و الشرب و متى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه و ادخلي و اكشفي ناحية رجليه و اضطجعي و هو يخبرك بما تعملين فقالت لها كل ما قلت اصنع )) ( راعوث ص 3 : 1- 5 )

الكتاب المقدس أول من أشار إلى " إدخال الرجل قضيبه فى مهبل المرأة ثم سحب قضيبه وإنزال منيّه على الأرض " لنقرأ من الكتاب المقدس :
(( فقال يهوذا لأُونان ادخل على امرأة أخيك و تزوج بها و أقم نسلا لأخيك فعلم أونان أن النسل لا يكون له فكان إذ دخل على امرأة أخيه أنه أفسد على الأرض لكيلا يعطي نسلا لأخيه فقبح في عيني الرب ما فعله فأماته أيضا )) ( تكوين ص 38: 8 - 10 ) .
بعد قراءة هذه النصوص المحرضة على الاغتصاب والقتل والفسق والفجور .. تمنيت لو أنى اتصلت ب " منى الحسينى " لأقل لها اقرأى الكتاب الذى يدعونه " مقدس " ستعرفى من الذى جعل الأب يزنى ببنته ومن الذى جعل الشباب يغتصب ويقتل ويزنى ..

تمنيت لو أخبرتها بتلك النصوص القذرة التى لا تصدر إلا من داعر يأمر الناس بالفسق والفجور والعصيان ..

تمنيت لو أخبرتها أن تتضامن مع نساء النصارى اللائى يتعرضن للاغتصاب وهتك العرض وفض غشاء البكارة داخل الكنيسة استناداً إلى تلك النصوص النجسة الحقيرة التى حتماً من يؤمن بها يكون أنجس وأحقر وأضل سبيلا .

تمنيت لو أخبرتها أن القس " برسوم المحرقى " – بطل فضيحة جريدة النبأ عام 2001م - الذى وضع قضيبه فى مهبل خمسة آلاف نصرانية كان ضحية هذه النصوص العفنة النجسة .

تمنيت ... وليس كل ما يتمناه المرء يدركه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elias



عدد الرسائل : 98
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

فضائح Empty
مُساهمةموضوع: رد على السيد محمود القاعود   فضائح Icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 4:07 am

السيد محمود القاعود
قرأت ردك ايها المحترم واوافقك الرأي بان عهد الناموس اي العهد القديم كانت حياة الجسد تسيطر عليه حتى انهم عندما كلم الله موسى واعطاه الوصايا نزل من الجبل ووجدهم يعبدون العجل شعب كان قاسي القلب وسار وراء الخطيئة وادار ظهره الى الله ولكن كل من اخطأ عوقب لا شك ان كل ما حدت وكل من لم يسمع لقول الله ولم يطعه أخذ عقابه من آدم وحتى كل من ذكرتهم بكتاباتك يا ايها المحترم وجاء المسيح وكان عصر النعمة عصر الفداء وعصر المحبة العصر الروحاني الذي به نهى عن كل ما تقدم في عهد الناموس وصارت العبادة روحية لا جسدية ووضع الرب يسوع المسيح حد لكل ما مضى بأرساءه قانون العفة والطهارة وحدد قانون الزواج وكيفية التنشئة ومن قبل تعاليمه ومن سمع صوته واطاعه وعمل بما اوصانا ربح الحياة الابدية .
الشذوذ البشري موجود بين كل البشر ولكن ان عدنا للعقيدة فنجد ان الخطيئة هي الحاجز بين الله والناس وأتحداك يا اخي محمود ان تجد علة واحدة بتعاليم الرب يسوع المسيح .
هذه نبذة عن العهدين القديم والجديد
ام ما جاء به الاسلام هو رفضه لتعاليم المسيح وتشبته بالعهد القديم وأخذ منه قدوة حسنة ليبرر بها ما جاء بالقرآن وهنا لن اجادلك بما قام به الانسان من حسنات أو سيئات بل اتحدث عن ما تدعونه انه منزل من عند الله .
بالقرآن نجد الشهادة بان القرآن منزل ومحفوظ ولنسأل هل الله متناقظ وكل ما انزل يعود ويغيره كيف نفسر هذا ان الله حرم الزنا ويحلله لمتعة الرجال المحارب او كيف يسمح بنكاح النساء الكتيرات اقصد ملكات اليمين وكيف يامر بالقتل وهو من قال لا تقتل واليس الناسخ والمنسوخ دليل ان تدخل نبي الاسلام بالايات يعني تدخل بمقاصد الله الم يقل النبي ان تلاتة يحبهم النساء ، الطيبات والطعام والم يقل ان جبريل انزل عليه الكوفيه وصار عنده قوة اربعين رجل بالنكاح واي نبي فخره الجنس ووعده لرجاله بالجنة ويكافئهم بال72 حورية الم يقولوا ايها النبي حرض على القتال والتناقض بين لكم دينكم ولي ديني والمرتد يهدر دمه ويقتل والتفوق الذاتي والقول ان محمد اشرف خلق الله والين عند الله الاسلام الم يتدخل الشيطان بالوحي الم تكتب آياته ان زناديق العلى ---وكتيرة هي التناقضات بالله عليك يا اخ محمود هل فقهت بالقرآن ولم تعرف سلبياته
سامحني المتناقضات كتيرة ويمكنني ان اكتب المجلدات لشرحجها راجع الكتب الاسلامبة ابواب النكاح وابواب القتال والابواب كتيلرة الذي تجعلني لا اؤمن بالرسالة المحمدية بعد ما قارنتها بالرسالة المسيحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضائح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهلا بكم في منتدى حوار الأديان :: حوار الأديان :: المسيحية :: كتب مسيحية-
انتقل الى: